لماذا منتجاتنا مصنعة بأيدي فلسطينية؟

نحن في السندس نتعامل مع أكبر المصانع المتخصصة في مجال التطريز ونعمل بالتعاون مع المصانع على إنتاج موديلات خاصة بنا ترقى لذائقة عميلنا المميز.

لعل جمال القطعة التي تلبسينها وفخامتها تجعلك تسألين كيف يتم صنع مثل هذه القطع.

ما رأيك أن نطلعك على بعض من كواليس العمل الذي يجري لإخراج قطعة واحدة لإحدى أميراتنا المتميزات الباحثات عن الأناقة.

جميع القطع التي نطلبها من المصانع تمر بمراحل عدة حتى تصل إليك بفخامة وأناقة.

لماذا منتجاتنا مصنعة بأيدي فلسطينية؟

منذ أن قررنا أن نطلق السندس كان من أول الشروط أن يكون هذا المتجر وجميع ما يحويه من منتجات وخدمات وأيدي عاملة فلسطينية بحتة ولا عجب إن قلنا أننا فوجئنا بمن يحمل حب فلسطين وهم تراثه وهو ليس فلسطينيّ الهوية فعلمنا حينها أن فلسطين بحق هي قضية العالم أجمع فنحن نضم في السندس فلسطينيّ الهوية وفلسطيني الهوى.

أن تجلس بجوار إمرأة طاعنة في السن تغرز الإبرة في إيتامينها أو كنفتها لتصنع لك قطعة ممزوجة بالحنين والوفاء والحب لفلسطين تلك سعادة لا توصف.

أن تجلس بجوار فتاة متعلمة مثقفة ومع ذلك تصر على أن تعمل بيديها لوحة فنية تناصر بها بلدها المسلوب فهذه لذة لا يتذوقها إلا من عاش فداء لوطنه.

لذلك كان لزاما علينا في السندس أن ندعم ونبحث عن تلك الأيادي الطاهرة العزيزة ونضمها معنا لننشر للعالم تراث وطن مجيد وبلد سليب علّه يعود في وقت قريب.

نحن لا ولن نصنع منتجاتنا بأيد خارجية أو في دولة منتجة مصنعة كلا فنحن أهل للانتاج والعطاء ونحن قادرون على إنتاج ماركات تفوق بجودتها وفخامتها وأناقتها ما يصنّع في الخارج .

Revolution Slider Error: Slider with alias factory not found.
Maybe you mean: 'new slider hedar' or 'new slider hedar1' or 'desktop-home-icons-banner' or 'mobile-home-icons-banner'